روح الإمارات

روح الإمارات

حيث للتميز و الابداع عنوان اخر ..
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل المشاركة...يرجى قراءة الشروط الخاصه بالقسم ........................................................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الإمارات
مديره
مديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 231
الموقع : http://ro7-alemirate.3arabiyate.net
المزاج : راايق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2660
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: قبل المشاركة...يرجى قراءة الشروط الخاصه بالقسم ........................................................   السبت يناير 24, 2009 1:02 am

^_^
امنيات السعادة والتوفيق للجميع...


يجب الإلتزام بجميع الشروط الخاصه بقسم المناقشات والتي سترد ادناه بالإضافه إلى الشروط العامه المتعارف بها لدى الجميع وذلك حتى تتحاشى حذف موضوعك او الحصول على مخالفه او إيقاف العضويه .

وكل ذلك في سبيل الوصول لحوار هادف يحترم فيه كل طرف الآخر

-------------------------------

1. لا يسمح بتدوين مواضيع منقوله ويجب ان يكون الموضوع بقلم العضو نفسه , ويسمح تجاوزا ان يتم كتابة موضوع قرأته في وسيله إعلاميه اخرى واعجبك وأحسست بضرورته واهميته ولكن بشرط ان يتم إعادة صياغته ووضع شخصيتك ووجهة نظرك فيه وان تكون قادرا على الأخد والرد على ردوده.


2. يجب ان يكون عنوان الموضوع ملائم لمحتواه , ولا تقبل العناوين العامه جدا او المبهمه وهذا لا يمنع ان يحاول كاتب الموضوع ان يجذب القراء بطريقته الخاصه عند اختياره العناوين لكن دون الإخلال في مسألة ان يعكس المضمون العام لموضوعه .


3. يجب التأكد من ان الموضوع المطروح لا ينتمي لقسم آخر وانه يحمل قضيه كامله بحيث يقوم كاتب الموضوع بطرح موضوعه موضحا جوانبه المختلفه ومبديا رأيه فيها حتى يفتح الباب لبقية الأعضاء لتداول اطراف الحوار اما بالتأيد او المعارضه او ربما بطرح نقاط اخرى إضافيه حيث ان قسم المناقشات لا يعني انه بيت لكل المواضيع الإستفهاميه بل على العكس ترفض مواضيع السؤال والجواب المباشره , وحتى لا نصعب الأمر على المبتدئين في مثل هالنوعيه من المواضيع فلا مانع من كتابة مواضيع مختصره يبدون فيها استيائهم , اعجابهم من ظاهره او سلوك معين ويريدون معرفة آراء وردود فعل البقية اتجاه ذلك الأمر ولكن بشرط التوضيح وعدم اختصار المختصر فمواضيع من سطرين وثلاثه انما هي حواشي نرفضها في هذا القسم .


4. لا يسمح بوضع أكثر من موضوع كل أربع أيام في هذا القسم وسيتم حذف الموضوع الثاني في حال وضعه وذلك عند اكتشافه حتى ولو تم ملاحظته متاخرا مع توجيه انذار أول واخير وفي حال التكرار سيتم ايقاف عضوية العضو .


5. لن يتم التساهل مع أي عضو يروج لمواضيع تسىء للدين الإسلامي الحنيف ولمنهج أهل السنة أو لدولة الإمارات العربية المتحدة أو للشخصيات العامه في الدولة وفي المقابل هذا لا يعني حظر تناول قرارات او اخطاء مؤسسات الدولة في ميدان العمل بل على العكس , نرحب بها حين تكون في موضعها دون التعرض لــ او ذكر الأسماء .
كما و تمنع المواضيع المسيئه لأي دولة اخرى سواء كانت عربيه مسلمة او اجنبية وعلى كل حال لا مانع من التعرض للقضايا المبرهنه بالأدله والحجج في حال وجودها دون الإسائه لأسماء وتاريخ تلك الدوله او لمواطنيها.

6. يجب إلتزام ادب الحوار والنقاش والدخول للموضوع بنية الإستفاده والإفاده والإبتعاد عن الألفاظ الهجومية والهمجيه او تحقير الطرف الآخر والتقليل من شأنه او محاولة التغرير بالأعضاء وخلق فرقه بينهم من خلال الترويج للطائفيه الفكريه وصنع حواجز وهمية بين الأعضاء , أو اعتناق مبادىء وخطوط لا تكسر حتى حين تصدم بشروط المنتدى او بآخلاق المجتمع والعرف.


7. لا يمسح بكتابة ردود الشكر المجردة والموجهه لكاتب الموضوع أو لإدارة الموقع , ويسمح بها في حال كانت متبوعه او مسبوقه بمشاركه فيها إبداء للرأي اتجاه مضمون ومحتوى الموضوع نفسه فلا يجوز كتابة رد على شاكلة "موضوع رائع ويستحق القراءه" ثم انتهى الرد .

8. جميع الشروط أعلاه لا تحصر نفسها فيها بل تضاف للشروط العامه المعروفه والبديهية للجميع عدا عن كونها تأكد نفسها او تخصص هذا القسم .

9. شروط القسم الخاصه المعتمده للفتره الحاليه هي الموجوده في المواضيع المثبته وتلغي او تعدل مواضيع الشروط التي ازيل التثبيت عنها .

____________

اتمنى عدم التردد في مراسلتنا في حال ابداء مقترحاتكم ,اعتراضاتكم حول هذه الشروط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ro7-alemirate.3arabiyate.net
 
قبل المشاركة...يرجى قراءة الشروط الخاصه بالقسم ........................................................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الإمارات :: الفئة العامه :: منتدى المناقشات و الدردشة-
انتقل الى: